الناس في نيويورك 🇺🇸 و لا أحد ظن أنو الجزائر 🇩🇿 بهذا الجمال بعد ما شاهدو الصور- LOKMANE DZ
08:28
868,067
Reddit
Support my work by using PayPal me link - أدعمني
بإستخدام رابط البايبال
⬇️⬇️⬇️⬇️
www.paypal.me/lokmaneissad09?locale.x=en_US
Follow me on:
Instagram
instagram.com/lokmane.dz?igshid=xs9anu8ubz4z
-------------------------------
For business inquiries:
loksoumiming1@gmail.com

تعليقات
  • Mohammed Ghlouci
    Mohammed Ghlouci

    برك الله فيك عش الحياة

  • الشخصية الذكية
    الشخصية الذكية

    انا ولد فاميليا ومتربي ربي يجازيك

  • Ronyi Karkaroto
    Ronyi Karkaroto

    صلى الله على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه وسلم الله اكبر ولله الحمد ربي يكون في عونك اخي بزاف صعيبة الغربة رمضان كريم

  • Ronyi Karkaroto
    Ronyi Karkaroto

    انا ناس ملاح ههههه

  • Kamal Kamal
    Kamal Kamal

    Algeria is paradise of god

  • نجيب بن قريشي
    نجيب بن قريشي

    من الناس الذين يقفزون في البحيرة لمجرد رؤيتها

  • mohamed mallo
    mohamed mallo

    هداك قالك اخرجو علينا من امريكا جابهالك بضحكة مي باينا خارجا من قلبو

  • Forgiveness demander
    Forgiveness demander

    قادر نبلونجي مي الى مت تتحاسب أنت خاطش نسيت العوم وتقنيته

  • tohami Ben
    tohami Ben

    خويا لقمان ماتبدل فيك والو ربي يحفظك حنوني ههه

  • Brahim Brahim
    Brahim Brahim

    الجزائري وين يروح مهبول

  • nemiri toufik
    nemiri toufik

    ربي يحفظك نشاله لقمان

  • Takiy el dinne Lemouedda
    Takiy el dinne Lemouedda

    احب في الله

  • HD YOUNES
    HD YOUNES

    Bon job

  • pneumatiques hydraulique
    pneumatiques hydraulique

    Bonne continuation frère

  • Rez
    Rez

    yakho 3mbalek bli ak tla9it b legend f wwa?? HBK

  • Kamal Rached
    Kamal Rached

    أنا راني غير نتفرج بصح و الله ما عندي الحسد،راك درتلي الكوراج نتشبك 🏊

  • Sir Younes
    Sir Younes

    Bro, just legend, keep going

  • Djilali S61
    Djilali S61

    لقمان ياابني بارك الله فيك انا من النوع اللي مايغامرش حتى يجرب كيما يقول المثل اللي خاف سلم ودرك دارها بي السن اللي فاتو ايامو مايطمع في ايام الناس ياولدي الله يكون معاك نورت لنا وجوهنا ووجه بلادك..تحية من الجزائر.

  • Khaled rah
    Khaled rah

    Lokman rak fort ....wallah ghir dahaktni m3a cowboy

  • عاشق المغامرات
    عاشق المغامرات

    أڨطع أقطع أڨطع😂😂😂

  • Meriem Nina
    Meriem Nina

    جي لتزاير

  • Meriem Nina
    Meriem Nina

    لاهيبارك

  • علي علي
    علي علي

    Nice video. Full of vitality.

  • Mohamed Hocine AKSIL
    Mohamed Hocine AKSIL

    Follow me in my new channel buddy's 💗

  • Yacine dalvis
    Yacine dalvis

    اليوم وين كتاشفتك خويا لقمان انت رائع 😘⁦❣️⁩⁦❣️⁩⁦❣️⁩😍⁦❣️⁩

  • إدريس كاساكاس
    إدريس كاساكاس

    راك دير في عفسة شابة ربي يوفقك وتم اشتراك

  • Hasn Chniba
    Hasn Chniba

    الله يحفظك اخي الكريم

  • Maamer Moussous
    Maamer Moussous

    هكذا يريدون أن تكون مدنية لأجل هذه الأشياء وغيرها من شرب الخمر علنا ،

  • Mr. tadj
    Mr. tadj

    Lah yabrk djazayri fehal o ana mn nas l habo lokma. Rabi yakon mea3ak

  • asmaa bennai
    asmaa bennai

    باه تعرفو بلي كاين جاهلين في أمريكا وكاين زين وشين مشي تنخلعو بأمريكا هههه

  • Zine Abid
    Zine Abid

    هههه شبيه سعيد بن رحمة

  • NPA PL
    NPA PL

    اخرج من امريكا

  • SofiAne HH tv المنفرد
    SofiAne HH tv المنفرد

    من يوميات كعبة في امريكا نتا كعبة تجرح و تنفخ الدوزان

    • yas ser
      yas ser

      علاه؟

  • Sifo Sifo
    Sifo Sifo

    الله يبارك اول مرة نتفرج عليه ولد بلاد يطلع لمورال ربي يوفقك

  • Dhiyaeddine Adnane
    Dhiyaeddine Adnane

    شكرا لقمان أنت رجل طيب وطني تحب الخير لبلادك ربي يوفقك خويا ❤

  • baaziz sama
    baaziz sama

    Fi 7yati madjatni forssa mais lukan tdji nqennesha khoya loqman man😎

  • Morad Morad
    Morad Morad

    ياولدي عيش حياتك حبك ربي هزك من بلاد الخماج راك في بلاد النعيم

  • Leila Hh
    Leila Hh

    انا اجاهد من أجل تحقيق أهداف حتى لو كانت المدة طويلة مجتمعنا صعب الحمد لله انخافو ربي الله ايعيشك خويا والله الزيدي ايتبعك بزاف شكرا 🥀

  • Aymen Boubegar
    Aymen Boubegar

    نبلونجي خويا

  • city centre annaba
    city centre annaba

    Bravo bravo

  • Adel Park
    Adel Park

    فيق مع روحك

  • Kamel Moussi
    Kamel Moussi

    أنا نصف فرصة منرتيهاش أخي لقمان thank you bro

  • DANY
    DANY

    I'm one of those people who swim and fight life. Nehbouk fi llah LOKMAN ❤

  • Hacene Moc
    Hacene Moc

    انا من الناس لي يحب يوصل للهدف تاعو بإذن الله

  • bechakat hamo
    bechakat hamo

    انت شبيه لبن رحمة ..من يوافقني

  • Jakoub DJ
    Jakoub DJ

    حتى فالثلج ونبلونجي معنديش مشكل هههه

  • Ab HR
    Ab HR

    3ami9 fel positive nta khoya lo9man lah yahafdak

  • gamer gg
    gamer gg

    وش خو لباس

  • Brahim Brahim
    Brahim Brahim

    بالتوفيق

  • Rooofa Mc
    Rooofa Mc

    الرسالة لي بغا يوصلها لقمان في آخر وبالاختصار هيا "الخواف رزقه قليل"

  • xxxCRIMINALxxx
    xxxCRIMINALxxx

    أنا كل مرة كيفاه بصح الثالثة لالا خويا خاطيني خخخ تحية من خنشلة 40

  • Leading Provide
    Leading Provide

    مويسقة تطبيغ مع الشيطان

  • Saïd Allali
    Saïd Allali

    الحقيقة يا هو انا نزدم نزدم ديرييكة ولا ربحة الله يبارك ولا خصرة موالف مني خاصر والو

  • Youcef Abdesslam
    Youcef Abdesslam

    كون جى هذا ذاك لي ضربتو وحڨرتو تروح تضربو هكاك يرضعولك يالحڨار

  • الجزائري الحر برج البحري 16
    الجزائري الحر برج البحري 16

    احمق

  • الجزائري الحر برج البحري 16
    الجزائري الحر برج البحري 16

    لكن الجزائر 🇩🇿 جميلة كنت تصبر و تقعد لا نحتاج راي الكفار لا يعني لنا شي

  • كاشف المنافقين
    كاشف المنافقين

    الدبرش في نيويورك

  • رمضان مبارك
    رمضان مبارك

    Dz power ❤️🇩🇿💪

  • Kuruluş osman المؤسس عثمان
    Kuruluş osman المؤسس عثمان

    En değerli ülkem Cezayir

  • Zouba Zouba
    Zouba Zouba

    بهلول

  • hamod Tikit
    hamod Tikit

    لي راه لابس سابو راه سون مايكل

  • Akim Idir
    Akim Idir

    Lookman bonjour pourquoi ta pas donnez 5$ pour les deux 2 massriyin

  • AbdapShaw ابدع شو
    AbdapShaw ابدع شو

    السلام عليكم الخاتمة تعتك جميلة النجاح انك ثقتك بربك انك ستنجح تحياتي من فلسطين ،❤️إلى الجزائر

  • tops service
    tops service

    نستعرف بيك لقمان لازم كامل لي عايش فالغربة يعرف على بلادنا الجزائر فيها لعجب من مناظر وثروات 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿👍لازم اندعمو ونعرفو على السياحة فالجزائر خاصة فالجنوب تمنراست ( الهقار والطاسيلي) وجانت فيها مكان اسمه ( اهرير) اعجوبة من الخيال

  • BADRO PABLO
    BADRO PABLO

    شكرا تحية ليك من ولاية تيارت

  • Chouaib Dized
    Chouaib Dized

    انا ندخل غير بشويا صراحة

  • Abir Benhadj
    Abir Benhadj

    واش خووو والله غير راك جايبها في بلاد العم سام.انشاله ولادي يروحو يقراو فماك

  • BLZ said
    BLZ said

    بلاد الحرية صح ...حبيبنا زلطة و القيتارة 😂😂😂هنا ديرها يرجموك

  • didin klaach
    didin klaach

    كون قعدة فيها مدامها زينة

  • Bachaioua Lamine
    Bachaioua Lamine

    God bless Rabbi help you

  • benhanachi sebti
    benhanachi sebti

    رسالة رزينة خويا لقمان. ربي يجازيك لقد لخصت مستقبل انسان في جملة..شكرا على الابداع

  • Bouchra Fiala
    Bouchra Fiala

    راك تدير خدمة اللي وزارة السياحة بها بالخدامين تاعها ما قدروش يديروها ،ليزوم خويا والله ام مفخرة لينا الله يعاونك

  • Mahdi Mokrane
    Mahdi Mokrane

    من ضمن افضل فيديوهات لقمان بون كوراج

  • discover algeria
    discover algeria

    Zidnà hàk vidéo

  • discover algeria
    discover algeria

    🇩🇿❤️

  • محمد علي
    محمد علي

    انا مرة نپلونجي مرة خايف مرة نتفرج

  • doudou foufou
    doudou foufou

    اخي لقمان انا الصنف المتردد.... للأسف

  • Hellal Fatah
    Hellal Fatah

    حبيبي ربي يسهلك إنشاء الله

  • Medamine Kremia
    Medamine Kremia

    ربي يحفظك

  • gold nash
    gold nash

    I will be an doer

  • Adam et sifo
    Adam et sifo

    نتا هو لي مشرف الجزائر

  • Dagdougi Dz
    Dagdougi Dz

    ana ma3endich lmacheryer tahya wilaya de biskra

  • sof sportif
    sof sportif

    فيديو مليح وشنو صغير

  • hakouuu tiger
    hakouuu tiger

    لارتيست فكرة شاااابة 💪💪💪💪دمك خفيف و تدخل للقلب راك داير اشهار للسياحة فالجزائر باطل 🌹🌹🌹🌹 تحياتنا ليك و لناس البليدة

  • amine abbou
    amine abbou

    صحيت خويا 🇩🇿

  • TheFatiha13
    TheFatiha13

    Salam alaykoum merci beaucoup pour cette belle vidéo c'est vrai tu a raison nôtre pays Algérie il est magnifique splendide merci beaucoup ya beaucoup qui sont jamais vu l'image de ce beau pays que dieu nous protège ammmine 🤲🤲🤲💐💐 mes amitiés de la part de ta sœur fatiha Oran Marseille

  • Yassine Møuhamed
    Yassine Møuhamed

    ابدااااااااااااع 😍😍😍😍😍😍😍😍

  • devil noob
    devil noob

    i love the music bass bro respect from oran

  • MĂÑÏ ÎŁĶÕ
    MĂÑÏ ÎŁĶÕ

    بصحتك خويا لعزيز راك في امريك وحنا هنا في دزاير مافيها والو وزيد الفقر واااااااه من هاذه لحيات❤

  • le boos Dz 27
    le boos Dz 27

    ربي يحفدكم و الله يعطيكم ما تتمناو قناة جديدة ديرولنا ابوني ماغديش تندمو مع براهيم زكروط و بوكر و بعض الفيديوهات ترفيهية و ربي يسهل للجميع انشالله

  • Baha Boukhalfa
    Baha Boukhalfa

    راك ارتيست كبير لقمان ❤❤❤ ربي يحفظك و يوفقك ان شاء الله

  • youcef belarbi
    youcef belarbi

    Algeria is the largest country in Africa not the biggest

  • Malcolm X
    Malcolm X

    كيفاش حتى طلعة لتم؟

  • Medamine Kremia
    Medamine Kremia

    احبك الذي احببتنا فيه

  • ANGRY PATRIOT
    ANGRY PATRIOT

    سفير الجزائر في امريكا شكرا لك اخي لقمان

  • Fakhreddine Benferhat
    Fakhreddine Benferhat

    شكرا لقمان....🇩🇿❤

  • ISSAM GH Les forces spéciales
    ISSAM GH Les forces spéciales

    لقمان خويا ربي يحفظك ويسترك ويعطيك ماتتمنى لأنك أحسن سفير للجزائر في أمريكا

  • Rip๛ Moundhir
    Rip๛ Moundhir

    شريعة

  • احمد بن امحمد
    احمد بن امحمد

    نص نص هه

  • 【ツ】 a r a c h i【ツ】༺꧂ r i y a d
    【ツ】 a r a c h i【ツ】༺꧂ r i y a d

    هي بالفعل الجزائر دولة رائعة

التالى
Crazy egg trick! #shorts
0:43
29 مليون
Crazy egg trick! #shorts
0:43
29 مليون